منوعات

اطلالات جمالية ملفتة بأسلوب “ستيفاني صليبا” بطلة مسلسل “داون تاون”

اطلالات جمالية ملفتة بأسلوب ستيفاني صليبا احدى بطلات مسلسل “داون تاون” لا بد وأن تتطلعي عليها لتتألقي بأسلوبها المتجدد من ناحية تسريحات الشعر ورسمات المكياج التي تناسب المرأة العصرية، فإطلعي معنا على مجموعة متنوعة من اطلالات الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا التي تشارك في المسلسل المعروض حاليا “داون تاون” لتستلهمي منها ذوقها المميز.

اطلالات مكياج من وحي ستيفاني صليبا

الفنانة ستيفاني صليبا التي تطل حالياً على الجمهور بشخصية “تمارا” من خلال مسلسل “داون تاون” الى جانب نخبة من النجوم، تبرز اطلالاتها في الحلقات الأولى من العمل بأناقة ونعومة مع رسمات المكياج الترابي والشعر المنسدل الويفي.

ستيفاني صليبا من الفنانات اللواتي يلفتن الأنظار بجمالهن وأسلوبهن برسمات المكياج المتجددة والمتناسبة مع مرحلتهن العمرية، فتختار العديد من الإطلالات المتنوعة بين الناعمة والقوية رأيناها مثلاً برسمات المكياج الوردي الرومانسي الذي يرتكز على ظلال عيون واحمر شفاه بنفس النغمة، كما تألقت برسمات المكياج الفخم مع الظلال المعدنية القوية واللامعة التي تغلف مساحة الجفون العلوية الى جانب خطوط الآيلانير المجنحة واختيار احمر شفاه بدرجة ناعمة مع هذا اللوك كما سترين من خلال الصور المرفقة.

ستيفاني صليبا تركز كذلك على تقنية كونتور الوجه، واستخدام الهايلايتر المضيء لبشرتها ومدمع عينيها، والأهم استخدامها البلاشر البارز والرموش المستعارة، فهذه اللمسات لا تستغني عنها في معظم اطلالات مكياجها الملفتة.

تسريحات شعر من وحي ستيفاني صليبا

التسريحات العصرية والملفتة تستقطب ميول ستيفاني التي تختار أجدد التصفيفات والقصات بأساليب مميزة في معظم اطلالاتها والمناسبات الفنية التي تطل بها.

اتجهي بأسلوبها نحو تسريحة الشعر الويفي الطويل المنسدل مع التموجات العريضة الملتفة كحلقات دائرية ان كان شعرك طويلاً، فهذه الإطلالة تبرز جمال شعرك وتعزز من أنوثتك، وواكبي تسريحة النصف رفعة كما أحدث اطلالة نشرتها سيتفاني على انستغرام.

تألقي بلمسة ملوكية مع تسريحات شعر الكعكة المرفوعة واتركي غرتك منسدلة على الجبين بشكل مستقيم الى حدود الحواجب، وهي تسريحة مناسبة جدا لأمسيات صيف 2021، وواكبي الأسلوب الغجري بتسريحة شعر الكيرلي الحيوية خاصة لصاحبات الشعر الخفيف.

شاهدي بالألبوم المرفق العديد من الإطلالات الجمالية الملفتة لـ ستيفاني صليبا احدى بطلات مسلسل “داون تاون” واستوحي منها أساليبها بالمكياج وتسريحات الشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock