منوعات

استوحي فساتين خطوبة راقية من النجمات

تختلف إطلالات النجمات في حفلات الخطوبة، وتتعدد تصاميم فساتين النجمات من حيث الألوان والأقمشة حسب ذوقهن، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان لحفل خطوبة؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذه المجموعة من النجمات لتستوحيِ من بعضهن إطلالتكِ المناسبة لكِ.

درّة زروق بفستان باللون الأزرق

درة زروق بفستان باللون الأزرق

 

تُفضل النجمة درة زروق اعتماد الفساتين الفاخرة التي تبرز أنوثتها وأسلوبها المميز، حيث اعتمدت فستاناً طويلاً من قماش الساتان باللون الأزرق، وجاء مرصعاً بالكامل بالأستراس والترتر اللامع والخرز الأزرق بتصميم الكاب وقصّة ضيقة وبذيل طويل، إضافة إلى قطعة قماش إضافية طويلة من الساتان باللون الأزرق منسدلة على شكل فيونكة.

ياسمين صبري بفستان باللون الوردي

ياسمين صبري بفستان باللون الوردي

 

اختارت النجمة ياسمين صبري فستاناً طويلاً مصمماً من قماش الساتان باللون الوردي، صمم بذيل طويل، وصمم بقماش شيفون مزين بورود من قماش أبيض ومرصع بالخرز الوردي، وصمم بقصّة طويلة وأكمام مفتوحة مرصعة بالريش الوردي.

كارمن سليمان بفستان باللون الأحمر

كارمن سليمان بفستان باللون الأحمر

 

تعشق النجمة كارمن سليمان اللون الأحمر، لذا فقد ارتدت فستاناً فاخراً طويلاً من قماش الكريب باللون الأحمر، وجاء بقصّة ضيقة وبتصميم كاب مع ذيل طويل ومنسدل بشكل راقٍ من قماش باللون الأحمر.

نانسي عجرم بفستان باللون الأخضر

نانسي عجرم بفستان باللون الأخضر

 

وفي هذه الإطلالة الساحرة اعتمدت النجمة نانسي عجرم فستاناً طويلاً من القماش ومرصعاً بالأستراس والخرز اللامع باللون الأخضر، وصمم الفستان بأكمام طويلة منسدلة وواسعة ومفتوحة مع فتحة صدر على شكل V، وتنورة طويلة واسعة مع حزام رفيع جلد باللون الأخضر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: