رياضة

اتحاد الكرة يصدر بياناً رسمياً بشأن عقوبات الزمالك وإيقاف شيكابالا

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد ، بياناً رسمياً، اليوم الإثنين، بشأن العقوبات التي أصدرتها لجنة المسابقات أمس الأحد، يؤكد خلاله وقوفه على مسافة واحدة من جميع الأندية، لافتاً إلى أن جميع القرارات التي تصدر تكون وفقا للصالح العام.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت قراراتها بشأن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات إيقاف محمود عبد الرازق حسن شيكابالا ، لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها. 

وجاء بيان اتحاد كرة القدم كالتالي:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على أن احترامه وتقديره لجميع الأندية كان ولا يزال أحد الأركان الرئيسية التي يقوم عليها عمله.

كما أنه يقف على مسافة واحدة من كل منها، وأن جميع قراراته وفق ذلك تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تتضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقا للقواعد المعمول بها، ومن منظور العدالة التي يحرص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم.

حيث تتسع هذه الآلية لتضمن للمتظلم من القرار أو المستأنف أن يكون الإيقاف بشكل مؤقت لحين الفصل في تظلمه، إما بتأييد القرار محل التظلم أو تخفيف ما ورد فيه أو إلغائه تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock