رياضة

إنجلترا وألمانيا.. تكافؤ تاريخ المواجهات قبل مباراة الليلة

يلتقي الليلة منتخبي إنجلترا وألمانيا علي ملعب ” ويمبلي ” في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم 2022 – 2023.

 

تقابل المنتخبان من قبل في 34 مواجهة كانت سجال بينهما ، فقد تمكن المنتخب الألماني من الفوز في 15 لقاء ، بينما نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز ب 14 مباراة أخري ، وكان التعادل سيد الموقف في 5 لقاءات .

 

تمكن لاعبي “المانشافت “من تسجيل 43 هدف في مرمي منتخب إنجلترا ، وعلي الجانب الآخر أستطاع لاعبو منتخب ” الأسود الثلاثة” من إحراز 54 هدف في شباك المنتخب الألماني .

 

يذكر أن أخر مباراة جمعت بين المنتخب الألماني و المنتخب الإنجليزي كانت مباراة الذهاب التي لعبت علي ملعب ” أليانز أرينا ” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لهذا العام2022-2023 والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

تعتبر مواجهة الليلة تحصيل حاصل بين منتخبي إنجلترا وألمانيا حيث أن بطاقة العبور إلي دور نصف النهائي تنحصر بين منتخبي المجر و إيطاليا ، حيث يحتل المنتخب المجري صدارة هذه المجموعة برصيد 10 نقاط ، بينما يأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، ويقع المنتخب الألماني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، و يتزيل منتخب إنجلترا ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطتين فقط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: