منوعات

إطلالات مونوكروم من وحي “مايا دياب”

الإطلالة المونوكروم هي الإطلالة التي تعتمد على لون واحد يتم تنسيقه بأسلوب أنيق وجذاب، ورغم اعتقاد البعض أن تنسيق اللون الموحد يجعل الإطلالة قد تبدو عادية أو غير لافتة؛ فإن المُصممين أبدعوا في تقديمها بطريقة راقية وعصرية جعلتها من أبرز صيحات الموضة في الآونة الأخيرة.

واختارت مايا دياب العديد من الإطلالات المونوكروم في تنسيق أزيائها المختلفة، أعجبنا منها فساتين بتصميمات راقية جذابة؛ فدعينا نصطحبك في جولة على إنستغرام لنستعرض معاً أجمل إطلالات مونوكروم من وحي مايا دياب.

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون الأخضر

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون الأخضر

 

في إطلالة راقية وأنيقة، اعتمدت مايا دياب فستاناً من الساتان الأخضر، صُمم بتوب بكتف واحدة مع كم طويل وواسع ورقبة عالية، بينما جاء الخصر بتصميم مزموم ضيق، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي مع ذيل طويل؛ لإطلالة أكثر أناقة ونسَّقت مايا دياب مع إطلالتها حقيبة كلاتش مربعة جاءت باللون الأسود ومُطرَّزة بالأحجار الملونة، بتصميم عصري جذاب.

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون الأبيض

 

اللون الأبيض من الألوان المُفضَّلة لمايا دياب، حيث اعتمدته في العديد من الإطلالات المونوكروم، أعجبتنا منها هذه الإطلالة الناعمة، بفستان من الشيفون الأبيض صُمم بتوب بأكمام طويلة مع أساور ضيقة، وصدر بتصميم البليسيه، إضافة إلى رقبة عالية، في حين جاءت تنورته بتصميم «A line» واسع؛ لإطلالة أكثر رقياً.

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون البرتقالي

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون البرتقالي

 

في إطلالة مونوكروم أكثر عصرية، اختارت مايا دياب فستاناً برتقالياً، صُمِّم بكتف واحدة مع كم واسع وطويل جاء بأساور من الريش بلون الفستان نفسه، في حين جاءت تنورته بتصيم طويل وواسع مع أطراف من الريش البرتقالي
ونسَّقت مايا دياب مع هذا الفستان جزمة بوت برقبة قصيرة باللون البنفسجي، بينما حملت حقيبة كلاتش باللون الذهبي.

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون الفضي

مايا دياب بإطلالة مونوكروم باللون الفضي

 

موضة الميتاليك تتربع بقوة على عرش الموضة هذا الموسم؛ لذلك اختارت مايا دياب إطلالة مونوكروم باللون الفضي الميتاليك، حيث اعتمدت فستاناً ضيقاً صُمم بأكمام طويلة مع رقبة عالية، في حين جاءت التنورة بتصميم ماكسي أنيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: