حوادث وقضايا

إحباط محاولة تصنيع مخدري الآيس والحشيش الصناعي قيمتها 13 مليون جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية, من إحباط محاولة أحد العناصر الإجرامية بالجيزة لتصنيع مخدري الآيس والحشيش الصناعي بلغت قيمة المواد المخدرة المضبوطة فيها 13 مليون جنيه.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) ومديرية أمن الجيزة قد تابعت نشاط أحد العناصر الإجرامية, له معلومات جنائية, مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة ورصد محاولته إعداد معمل بمسكنه لتجهيز وإنتاج تلك المواد, متخذا من دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة مسرحا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مسكنه وأمكن ضبطه, وبحوزته 10 كيلوجرامات من مخدر البودر “الحشيش الصناعي” و6 كيلوجرامات من مخدر الإستروكس و7 كيلوجرامات من عجينة مخدر البودر و2 كيلوجرام من عجينة مخدر الآيس وكمية من مخدر الآيس وعدد من الأقراص لمخدر الترامادول وعدد من الأمبولات المؤثرة لعقاري”كيتامين ? إيفيدرين” و2 برطمان بداخلهما “كمية لعقار الإيفيدرين وعجينة مخدر الآيس”وكولمن بداخله عجينة مخدر الآيس وأدوات ومعدات خاصة بالتصنيع والمواد الخام الخاصة بالتصنيع ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وتابلت.

وبمواجهة المتهم.. أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار, واستخدامه للأدوات والمعدات المضبوطة لإعداد وتهيئة المواد المخدرة والهاتفين والتابلت للاتصال بعملائه, كما أقر بأن المواد الكيميائية والخامات المضبوطة تستخدم في تصنيع مخدري (الآيس – البودر), وأنه تحصل على طريقة تصنيع المخدرين عن طريق مواقع الإنترنت.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 13 مليون جنيه تقريبا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: