منوعات

أمور يحتفظ بها الرجل ..تعرفى عليها

تعتقد بعض النساء أنها تعرف كل شى عن الرجل ولكن هذا خطا يوجد بعض الأمور التى يحرص أن يخفيها الرجل عن المرأة سنعرضها اليكم خلال السطور التالية..
1- لا يذكر الرجل سيرة حبيبته الحالية ولا يأتي على ذكرها في كلامه، بقدر ما يتحدث عن حبيبته القديمة، ليس من باب أنه متعلق بها؛ بل لأنه يعتبر قصة حبه الحالية سرًا وشيء قيم يفضل الاحتفاظ بتفاصيله لنفسه وإخفائها بعيدًا عن الناس.

2- ينظر إلى صديقتك المقربة وأحيانًا يقارن بينكما، ومع ذلك ستجدين علاقتهما ليست جيدة، لأنه يخاف من نصائحها لكِ، فالرجال عامة يحبون أن يكونوا صورًا وخيالات عن أي امرأة في حياتهم، فصديقتك ليست هدفًا في حد ذاته، وفي نفس الوقت هذا لا يعني أنه قد يرتبط بها، هو فقط يأخذ فكرة عنها.

3- إذا وقعت يده على أي منتج تجميل خاص بكِ مثل الشامبو، الكريم، مزيل العرق، البرفان سيستخدمه بدون تردد ولن يفكر أنه حريمي، لأن احتياجه للمنتج أهم من التصنيفات.

4- فكرة أن الراجل خبرة في كل شيء ليست حقيقة، بمعنى ليس بالضرورة أن يعرف كيف يفكك ويركب أي شيء، وليس بإمكان أي رجل أن يصلح الكهرباء إذا حدثت بها مشكلة، ويخاف من اليوم الذي ستحتاجين إليه فيه في موقف مثل هذا، ويضطر أن يواجهك بأنه لا يستطيع أن يفيدك.

5- ليس كل الرجال واثقين من أنفسهم، يوجد كثير من الرجال لديهم مشاكل مع شكلهم، طولهم، عضلاتهم ليست مفتولة مثل الرياضين وهكذا، لهذا فإن كلمة مجاملة منكِ بإمكانها أن تحسن حياته.

6- فكرة أن الرجل ليست لديه مشاعر، فكرة غير حقيقية، الراجل يحب الحب نفسه، وقد يبكي خلال مشاهدة الأفلام الرومانسية لكنه يفعل ذلك عندما يكون وحده.

7- الرجل إذا لم يكن سعيدًا وقمت بسؤاله عن السبب وأخبرك أنه لا يوجد شيء، هو بالفعل ليس متضايق ولا يخبئ عليكِ شيء، هو شكله هكذا ليس أكثر، أو من الممكن أن يكون سرحان في شيء بسيط خجل من أن يخبرك به، فالضغط عليه لن يفيد بشيء.

8- الرجل يخاف من الرفض أكثر منك لأنه يشعر أن مسئولية بداية العلاقة واقعة عليه، وأنه هو من يجب أن يأخذ الخطوة الأولى، فإذا لم يتحرك وأنتِ أهملتيه سيشعر أن هذا خطأ، وإذا تحرك وتم رفضه سيعاني من مشاكل ثقة في النفس.

9- المجتمع دائمًا يضغط على الرجل في أنه يتحمل مسئولية البيت، وأنه لا يجب أن يشكي أو يبكي، كل هذا يضع عليه أحمال نفسية زيادة على المسئولية نفسها.

10- الرجل لا يعرف كيف يحكم على غيره، ستجدي نفسك كثيرًا تتسائلين كيف لا يرى أن هذه الفتاة مصطنعة، أو أن زميل له يعامله بخبث لكنه لا يرى ذلك كما ترين، هذا لأن الرجال لا تقرأ الشخصيات مثلما توجد لديكِ هذه القدرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: