منوعات

أشرف عبدالباقي يؤكد أن ردود فعل الجمهور على “اللوكاندة” مبهرة

قال الفنان أشرف عبدالباقي إنه سعيد بمردود أولى حلقات السيت كوم المسرحي “اللوكاندة” الذي عرض مساء الجمعة على قناة DMC، لافتًا إلى أنه يتابع بشكل مستمر ردود الفعل عبر وسائل التواصل، بجانب ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها خلال اليومين الماضيين من الوسط الفني والإعلامي.

أضاف عبدالباقي، أنه من الصعب الحكم على تجربة السيت كوم من أول حلقة فقط، خاصة في ظهور العديد من الوجوه الشابة التي يراها الجمهور لأول مرة، ما أدى إلى مقارنة الوجوه الشابه بنجوم مسرح مصر خلال تجربتهم الماضية، وبالرغم من ذلك فإن اللوكاندة حققت مشاهدة عالية تلفزيونيًا، وأصبحت “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أول حلقة.

أشار إلى أن تجربته خلال “تياترو مصر” في موسمين كانت في البداية صعبة على الجمهور تقبل الوجوه الجديدة، ثم حدث قبول كبير ونجاح متتالي للتجربة، حتى تم تغييره إلى اسم مسرح مصر، وأصبحت الوجوه الشابة نجوم مميزة، وهو ما يحدث في تجربة اللوكاندة التي تختلف تمامًا عن أداء وشكل عروض مسرح مصر.

واختتم عبد الباقي تصريحاته بأن الحكم على التجربة بشكل كامل أو دخولها في مجال المقارنة من أول حلقة أمر “ظالم” خصوصًا مع المجهود المبذول من قبل الفنانين وباقي أفراد المسرح لإسعاد الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: