رياضةمصر

أزمة أفريقية جديدة تواجه نادي الزمالك

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أزمة فيما يتعلق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء المهلة التي منحها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لتسوية كافة مستحقات اللاعبين الراحلين خلال السنوات الأخيرة، والذين تقدموا بشكاوى ضد النادي

وأكد الاتحاد الإفريقي، في خطاب سابق لاتحاد الكرة، على ضرورة إنهاء أي نادٍ مشارك في البطولات الإفريقية لجميع المديونيات المتأخرة من أجل مطابقة شروط دوري المحترفين وفى حالة مخالفة أي من ذلك سيتم سحب الرخصة من النادي المخالف.

وسدد مسئولو الزمالك خال الفترة الأخيرة مستحقات عدد كبير من اللاعبين الراحلين، ولم يتبقى إلا 4 ملايين و250 ألف جنيه للاعب محمود فتح الله، مما يهدد الزمالك بعقوبة “كاف” والتي تصل لحد سحب الرخصة، والاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق أزمة التونسي حمدي النقاز، أكد اللاعب أنه حرص خلال الفترة الماضية على خوض كل المباريات مع الفريق الأبيض، حتى لا يقال عليه متمردًا.

وقال النقاز خلال تصريحات تليفزيونية: “لم أحصل على مستحقاتي منذ ٤ أشهر، ولعبت مباراتي إنبي ومازيمبي احتراماً لجماهير الزمالك، ووصلت لمرحلة أنه لابد من الحصول على مستحقاتي”.

وعن إمكانية عودته للزمالك من جديد، قال النقاز: “إذا كانت هناك رغبة في عودتي، عليهم التعاقد معي من جديد لأنني لاعب حر الآن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: