رياضة

أحمد مجاهد : رابطة الأندية سترى النور في الموسم المقبل … ولن نلغي تقنية الفار

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، التصور الجديد لشكل مسابقة الدوري المصري، في الموسم المقبل.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري، بعد فوزه على الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي، الثلاثاء الماضي.

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “هناك الكثير من الأندية والمختصين يقدمون مقترحات للموسم الجديد، كل مقترح له عيوبه، بالنسبة لي الدوري يكون ذهاب وعودة، هذه المسابقة الأكثر عدالة”.

وتابع: “بعض الأندية تريد أن يكون الدوري الجديد مجموعتين ليقلل من عدد المباريات، ثم يكون هناك مجموعة سوبر ومجموعة تنافس على الهبوط”.

وواصل: “هناك أندية تقدم مقترح أن يكون الدوري من دور واحد، ثم يكون هناك مجموعة تلعب على اللقب ومجموعة أخرى تلعب على الهبوط”.

واستكمل: “لو سألتني عن رأيي، أرى أنه من خلال أجندة المباريات، يمكننا أن نلعب الدوري بشكل طبيعي، ولكن هل ستتحمل الأندية للموسم الثالث الضغط والاستئناف؟!، هذا ما سوف نجلس ونتحدث فيه مع الأندية يوم الأحد المقبل”.

وأردف: “رابطة الأندية سترى النور في الموسم المقبل، وسنتناقش مع الأندية يوم الأحد في تشيكل الرابطة”.

وأكمل: “أتمنى رئيس رابطة الأندية يكون أحد من الشباب، هل ممكن يكون محمد فضل أو حسام الزناتي؟!، لا أقدر أن أتكهن ما الذي تريده الأندية”.

وعن تطبيق تقنية الفار في الموسم المقبل، قال: “تقنية الفار مستمرة في الموسم المقبل ولن يتم إلغائها في الموسم الجديد، كان هناك حوار بيننا وبين الشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق الفار على بعض التعديلات، مع الأسبوعين الأوائل في شهر سبتمبر سيكون هناك مجموعة جديدة من حكام الفار”.

وأشار: “حسام البدري وضع في حساباته وجود محمد صلاح ومحمد النني، نحاول حتى اللحظات الأخيرة، حتى الآن ما زال لدينا أمل في تواجدهما بالمباراتين مع منتخب مصر”.

واختتم: “لو لم نتمكن من مشاركة محمد صلاح والنني مع منتخب مصر في مباريات سبتمبر المقبل، نتمنى المشكلة تكون تم حلها وفي أكتوبر المقبل يشاركان معنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock