منوعات

أجمل إطلالات النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع

خطفت سيرين عبد النور وريا أبي راشد الأنظار من بين إطلالات النجمات العربيات خلال عطلة نهاية الأسبوع، ورغم أن كل نجمة تألقت بلوك مختلف هناك ما جمع بين إطلالتهما، وجعلهما تستحقات لقب الأجمل بين إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع.

بدت سيرين عبد النور ساحرة بإطلالة ربيعية من مجموعة دار فالنتينو سيرين بالأصفر وريا بالأسود، تألقت النجمتان بفستانين أنيقين حملا توقيع دار فالنتينو Valentino وزيّنتهما نقشة الورود.

نشرت سيرين عبد النور صوراً على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي من جلسة تصوير جديدة لها خضعت لها على شاطئ البحر وتحت أشعة الشمس الدافئة.

فبدت ساحرة بإطلالة ربيعية من مجموعة دار فالنتينو، القماش الذي صّنع من قماش الشيفون الأصفر مع طبعة الورود الكبيرة تميّز بياقته العالية وقصته الواسعة مع فتحة الساق الجانبية، وإنسدل القماش الناعم على أكتافها بأسلوب الكاب.

ونسّقت سيرين مع هذا الفستان حذاء فالنتينو باللون الأصفر مع كعب مسطّح، كما إختارت حقيبة يد باللون الأوف وايت.

الإعلامية ريا أبي راشد التي إختارت أيضاً تصميماً من دار فالنتينو لإطلالتها خلال تصوير حلقة جديدة من برنامج Scoop with Raya، جمعها بسيرين نقشة الورود والقماش الشفاف لكن إطلالتها بدت مختلفة تماماً.

ريا تألقت بفستان من دون أكمام بطول ميدي، حددت قصته خصرها فيما جاءت تنورته واسعة بقصة الكسرات.

وأكملت ريا اللوك بحذاء ستيليتو أسود مع مجوهرات أنيقة وإلى جانب كل من سيرين وريا اللواتي تألقا بين إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع.

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها بلوك كاجول خلال ممارستها رياضة ركوب الخيل.

وللمناسبة إختارت توب باللون الأبيض بقصة واسعة من علامة Balmain مع بنطلون ضيق وحذاء جلد أسود ذات الساق العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: