أتفاقية الأستخدام

اتفاقية شروط استخدام موقع صوت اليوم

أهلا بك إلى موقع alyoumvoice.com باستعمالك لهذا الموقع، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.

حقوق النشر: إن المحتوى والتنظيم والتصميم والتجميع والترجمة الممغنطة والحوارات الرقمية وجميع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع (ان وجدت) محمية بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى السارية المفعول (بما في ذلك دون حصر قوانين الملكية الفكرية). إن أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الأشياء المذكورة أعلاه لأي جزء من الموقع، باستثناء ما هو مصرح به حسب البند رابعا أدناه يعتبر محظورا. لا تمتلك أي حقوق ملكية لأي محتوى أو وثيقة أو مادة معروضة على الموقع كما لا يعتبر نشر المعلومات أو المواد عبر الموقع تنازلا عن حقوق الموقع لأي حق يتعلق بهذه المعلومات أو المواد.

المعلومات والمنشورات الصحفية: يحتوي الموقع على معلومات ومنشورات صحفية. وحيث أننا نعتقد بصحة هذه المعلومات وقت نشرها وتحضيره إلا أننا ننكر أي مسؤولية أو التزام بتحديث هذه المعلومات أو أي نشرة صحفية. يجب ألا يتم الاعتماد على المعلومات الواردة عن شركات أخرى في المنشورات الصحفية وألا يتم التعامل معها على انها معلومات مصادق عليها من قبلنا.

سياسة الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics): ان الموقع يستخدم الكوكيز الخاصة يه وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل في هذه الحالة أيضًا, هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء).يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع . يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics , والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.

سياسة الخصوصية: أن سياستنا للخصوصية، كما قد يتم تعديلها من وقت لاخر، تشكل جزءا لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

الاقرار بالمسؤولية: أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي مواد و/أو معلومات و/أو بيانات و/أو صور تقوم بتحميلها و/أو نشرها على الموقع كما أنك تقر بأن تلك المواد و/أو المعلومات و/أو البيانات و/أو الصور لا تخل أو تنتهك حقوق ملكية أطراف ثالثةوكذلك انت تقر بعدم مسؤوليتنا عن أن المقال أصلي أو منقول أو منسوخ عن أي شخص ثالث أو أن المقال تم نسبته الى غير كاتبه وتتحمل كامل المسؤولية اتجاهنا واتجاه أي أطراف ثالثة نتيجة عدم التزامك بهذا البند وان موافقتنا على نشرأي مواد و/أو معلومات و/أو بيانات و/أو صور تقوم بتحميلها و/أو نشرها على الموقعلا تعني بأي شكل من الأشكال تحملنا أي مسؤولية ناشئة عنها.

التحرير والحذف والتعديل: نحتفظ بحقنا وبإرادتنا المنفردة بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر ظاهر على الموقع.

 

%d مدونون معجبون بهذه: